The Ultimate Guide To القيادة في الضباب

Wiki Article



سهولة التركيب: يعد تركيب واستبدال مصابيح الهالوجين أمرًا بسيطًا؛ نظرًا لتوافرها الواسع والتكلفة المنخفضة.

قومي بإيقاف عمل أدوات التحكم الآلي في السيارة (إن وجدت) لزيادة تحكمك في السيارة إلى الحد الأقصى وزيادة درجة تركيزك أثناء القيادة.

ترصد "مجلة هي" أربعة أخطاء يتوجب على السائقة بصورة عامة والجديدة على وجه التحديد الابتعاد عنها وعدم ارتكابها أثناء القيادة في الضباب الكثيف، وذلك وفقاً للآتي:

كيفية القيادة بأمان على طريق به سائق متهور مثل سائق طريق السويس

• إذا شعرت أن عجلة القيادة خفيفة، خفف برفق من دواسة البنزين واترك السيارة تبطئ، لا تضغط على الفرامل فجأة، وفي حالة الانزلاق، لا تفرمل بشدة أو تهز عجلة القيادة أو تصاب بالذعر، أدر عجلة القيادة في اتجاه الانزلاق وفرمل برفق.

اقرأ المزيد اقرأ أقل تصفح في الموقع الرئيسيةكل الماركاتالسيارات الجديدةعروض السياراتحراج السياراتمعارض السياراتأخبار السياراتفيديوهات موتريجديد من موتري

أخطاء شائعة تتسبب في زيادة معدل استهلاك الوقود.. عليك أن تتجنبها

حساب جديد الرئيسية

ويضيف كونسونجي أنه عند التوقف المفاجئ أو عند وقوع حادث فإن سائق وركّاب السيارة الذين يرتدون حزام الأمان سيكونون في مأمن من التعرض للإصابة أو الوفاة باعتبار أن حزام الأمان والوسادات الهوائية الواقية تعمل على الحد من الوفيات والإصابات نور الامارات الناجمة عن الحوادث المرورية.

سيادة الفلسطينيين على الموارد.. رسائل الإمارات بالأمم المتحدة

حساب جديد الرئيسية

اقرأ أيضًا: “المرور”: أنوار القيادة العالي والضباب تستخدم لظروف محددة..وهذه غرامة المخالف

ملمع السيارات.. أنواعه وطريقة استخدامه وأخطاء شائعة تضر بطلاء السيارة

This Web page is using a safety company to protect by itself from on the net assaults. The action you merely carried out induced the safety Alternative. There are numerous steps which could set off this block like distributing a particular term or phrase, a SQL command or malformed details.

Report this wiki page